استمع

هيئة النقل في عجمان تحتفل بيوم العمال العالمي في مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات

 

Verified

هيئة النقل في عجمان تحتفل بيوم العمال العالمي في مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات

احتفلت هيئة النقل عجمان بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من شهر مايو في مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات، وذلك ضمن المبادرات المجتمعية التي توليها الهيئة اهتمام كبير ضمن خططها الاستراتيجية، حيث تم توزيع وجبات غداء على الفاحصين بمركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات وتقديم الشكر للعمال على دورهم في خدمة العملاء وتنفيذ خطط وبرامج الهيئة في تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وقال أحمد صقر المطروشي المدير العام لهيئة النقل – عجمان بالإنابة تحرص الهيئة على إسعاد جميع العاملين فيها وإبراز دورهم في العمل من خلال المشاركة في المناسبات الوطنية والعالمية، مشيرا إلى أهمية دور العمال في تقديم خدمات تنال رضاء المتعاملين ودفع مسيرة الإنتاج والتقدم.

ومن جانبه أكد عمار حسن الشاعر مدير مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات أن لكل عامل من العمال دور كبير وحيوي في موقعه ووظيفته حيث إن لهم مساهمات ملموسة في تطوير العمل في الهيئة وتقديم خدمات استباقية تهدف لتحسين جودة حياه المتعاملين..

وأعرب العمال عن سعادتهم بمثل هذه المبادرات التي تهدف لرفع الإيجابية وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد والعمل الذي يسهم في تطوير العمل في الهيئة.


هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟