استمع

هيئة النقل – عجمان تنظم برنامج تدريبي بالتعاون مع الجامعة الامريكية في الشارقة


نظمت هيئة النقل – عجمان بالتعاون مع الجامعة الامريكية في الشارقة برنامجاً تدريبياً مكثفاً بعنوان “دورة التعليم التنفيذي: التميز في الادارة”، وشارك في البرنامج ٢٥ موظفاً من مختلف الفئات الوظيفية، بمجموع 48 ساعة تدريبية للموظف من أجل بناء قدرات وتنمية مهارات الموظفين بما يسهم في تطوير الأداء وتحقيق الأهداف الاستراتيجية في تطوير رأس المال البشري الذي يعتمد على رفع مستوى الكفاءه الوظيفية. 

وأكدت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام بالندب: "الهيئة تعمل على تطوير مهارات الكوادر البشرية ضمن أفضل البرامج التدريبية المتخصصة لتنمية وتطوير الكوادر البشرية وتحقيق اقصى استفادة ممكنه من البرامج لتطوير الموظفين في جميع الجوانب المهنية والعلمية".

وسعى قسم اسعاد الموارد البشرية في الهيئة لأيمانهم بضرورة منح فرص تطوير الكوادر البشرية العاملة بتخصيص دورات تدريبية مع الجامعة الامريكية في الشارقة اذ يعتبر التدريب وتنمية الموارد البشرية من اهم الأهداف وفق الخطط الاستراتيجية الفاعلة التي تضمن التصاعد الدائم في الاداء من اجل مواكبة التحديات المتمثلة في متطلبات العمل.

والجدير بالذكر يشمل البرنامج التدريبي " التعليم التنفيذي: التميز في الادارة” : عدة عناوين منها: - القيادة الأصيلة - إدارة المشاريع لتميز الأعمال - إدارة تجربة العملاء في بيئة ديناميكية - التجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟