استمع

هيئة النقل بعجمان تشارك بفعاليات "صيفنا سعادة" 2023



شاركت هيئة النقل في عجمان ضمن فعاليات صيفنا سعادة من خلال عدد من البرامج التعليمية والترفيهية التي استهدفت الطلاب المشاركون في برنامج صيفنا سعادة٢٠٢٣ وذلك لتعزيز المشاركة المجتمعية ضمن العمل المؤسسي في إمارة عجمان.

وقال سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام لهيئة النقل في عجمان انه على مدار اسبوع تم تقديم ورش فنية للطلبة المشاركين على مدار أسبوعا ، مشيرا الى زيارة الطلبة لمركز الفني والتعريف بأجزاء المركبات الداخلية والخارجية .
كما تم تنظيم زيارة ميدانية للورشة الفنية والتعرف على دورها في الصبغ والسمكرة واعمال الميكانيك والإطارات واعمال الكهرباء وغسيل المركبات والاطلاع على معدات السلامة الشخصية وأهميتها اثناء العمل الميكانيكي، كما تم تعريفهم بأدوات السلامة على الطريق وكيفية استخدامها مثل الطفايات وكيفية التعامل مع الإشارات التحذيرية ومعانيها.

وأشار الى ان الورش ما زالت مستمرة خلال شهر أغسطس وستتضمن عددا من البرامج المتنوعة التي تهدف الى تطوير المهارات العملية للمشاركين واثراء معرفتهم بالمركبات وكيفية صيانتها.

وأعرب المشاركون في البرنامج عن سعادتهم لحضور مثل هذه الورش العملية التي تسهم في اثراء الجانب العملي لديهم وتطوير مهاراتهم الميكانيكية لما لها فائدة لهم في المستقبل.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟