استمع

" نقل عجمان " يقيم جلسه حوارية لمتعامليه

" نقل عجمان " يقيم جلسه حوارية لمتعامليه 
اقامت هيئة النقل – عجمان جلسة حواريه مع متعامليها و ذلك ضمن خطط الهيئة الاستراتيجية الهيئة ، و ذلك لأهمية تصميم و تطوير الخدمات الحكومية بناء على تجارب و تطلعات المتعاملين من مختلف فئات المجتمع وفقاً لرغباتهم و احتياجاتهم ، و أقيمت الجلسه في مقر الهيئة الرئيسي في الجرف . 
و تضمنت الجلسة الحوارية عرض تصنيف المتعاملين الجديد وأهميته و عرض خدمات الهيئة الرقمية و منصات التقديم عليها ، حيث وفرت الهيئة منصات رقمية سهله الاستخدام لتجارب استثنائية و سريعه ،و حضر الجلسه عدد من المتعاملين من مختلف الفئات المجتمعيه ، و تم خلال الجلسه التعرف على آرائهم و مقترحاتهم التي تسهم في تطوير خدمات الهيئة .

و اشارت السيدة ساره احمد الحوسني مدير إدارة تصاريح و أنظمة النقل ان الهيئة تولي اهتمام كبير بآراء متعامليها و اشراكهم في العمليه التحسينيه و التطويريه لخدمات الهيئة التي تهدف الى رفع مستوى سعادتهم عن الخدمات المقدمة لهم .

كما وأضاف السيد عبدالرحمن النعيمي مدير إدارة الدعم المؤسسي ان الهيئة تولي آراء المتعاملين و ملاحظاتهم اهميه كبيره في تطوير خدمات الهيئة و ذلك انطلاقاً من حرص قيادتنا الرشيدة ،كما تستهدف الهيئة تقديم خدمات رقمية متكامله يمكن الوصول اليها من أي مكان و على مدار الساعه مما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء و تقديم خدمات متعاملين افضل تسهم في تحسين جودة الحياة .

و وفرت الهيئة عدد من المنصات لتلقي آراء المتعاملين و ملاحظاتهم و منها الموقع الالكتروني www.ta.gov.ae و رقم الاتصال 600599997 بالإضافة الى الاجتماعات الدوريه مع المتعاملين .
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟