استمع

هيئة النقل – عجمان تعقد جلسة حوارية ابتكارية بعنوان تطوير خدمة تأجير المركبات

هيئة النقل – عجمان تعقد جلسة حوارية ابتكارية بعنوان تطوير خدمة تأجير المركبات

عقدت هيئة النقل – عجمان جلسة حوارية ابتكارية بعنوان تطوير خدمة تأجير المركبات في فندق قصر باهي عجمان، وتأتي هذه الجلسة ضمن سلسلة من جلسات الابتكار لتفعيل ثقافة الابتكار بين الموظفين والمتعاملين والشركاء.

وحضر الجلسة الحوارية سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام والسيد أحمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية وعدد من الموظفين من مختلف المؤسسات في الهيئة، وتضمنت الجلسة عرض أهمية الابتكار في العمل المؤسسي والتعريف بخدمة تأجير المركبات والاطلاع على أهم التحديات التي تواجه الخدمة وكيفية إيجاد حلول ابتكارية لها.

وأشار السيد أحمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية أن الهيئة تسعى دائماً لتفعيل الابتكار ضمن بيئة عملها، من خلال مبادراتها التي تتضمن جلسات الحوار الابتكارية تستهدف إشراك كافة المعنيين في صنع القرار مما يساهم في تطوير منظومة النقل في اماره عجمان وضمان استدامتها.

وفي نهاية الجلسة تم طرح أسئلة تفاعلية باستخدام أسلوب قبعات التفكير الستة والتي تعد إحدى أدوات الابتكار المعتمدة التي تساهم في تفاعل الموظفين لإيجاد حلول ابتكارية، واستخلصت الجلسة حلول ابتكارية لتطوير خدمة تأجير المركبات مع مراعاة النواحي القانونية والمالية والتسويقية والتقنية.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟