استمع

مواصلات عجمان تنظم رحلة ترفيهية لسائقي مركبات الأجرة

أكد عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات في مؤسسة المواصلات العامة ضرورة التواصل المستمر مع سائقي مركبات الأجرة من خلال القنوات المتعددة لتقيمهم ورفع معدلات الأداء المتميز لديهم بالاضافة إلى رفع روحهم المعنوية ببث روح المنافسة الايجابية للارتقاء بالخدمة المقدمة لقطاع كبير من المجتمع.


جاء ذلك خلال تنظيم إدارة الامتياز رحلة ترفيهية لسائقي مركبات الأجرة إلي دار السينما لمشاهدة أحدث الأفلام الهندية مع توفير وجبات سريعة لهم وفي نهاية الرحلة قامت المؤسسة بتكريمهم وتوزيع الهدايا العينية عليم وذلك بهدف تغيير روتين العمل والوقوف على أهم المعوقات التى تواجههم وطرح الحلول لتذليل الصعاب بما يحقق الأجندة الاستراتيجية للمؤسسة.


وأشار عمر محمد لوتاه إلى أن هذه المبادرات الترفيهية تبث في نفوسهم الولاء والانتماء كما تحمس السائقون على التفاني في العمل وتطوير أدائهم وتغرس بينهم المنافسة التى باتت واضحة حيث تم تكريم أكثر من سائق بناءا على اتصالات من الجمهور والاشادة بهم من حيث السلوك العام أو للأمانة.


وأعرب السائقون عن امتنانهم بهذه الرحلة التى مكنتهم من كسر الروتين اليومي والتعبير عن بعض التحديات التى يواجهونها بالعمل والتساؤلات التى يطرحها الجمهور عليهم.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟