تعاون بين هيئة النقل بعجمان و"أسواق عجمان" لتوفير خدمات التوصيل


أبرمت هيئة النقل في عجمان وجمعية أسواق عجمان التعاونية عقداً لتقديم خدمات التوصيل للمتعاملين، وذلك بهدف تلبية توقعات متعاملي الجمعية ولرفع مستوى الاشتراطات بوسيلة نقل الطلبات و للمحافظة على السلع المشتراة من الجمعية سواء كانت مبردة أو جافه لضمان توصيلها في أفضل حالة مع مراعاة شروط الوقاية والسلامة والتي تتضمن الإجراءات الإحترازية المطبقة في جميع مركبات هيئة النقل.  
وشهد مراسم توقيع العقد سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام هيئة النقل وسعادة سامي محمد دمياطي المدير العام لجمعية أسواق عجمان التعاونية.
ويعتبر هذا التعاقد الأول للعلامة التجارية "Route" والتي تستهدف رفع مستوى خدمات التوصيل في إمارة عجمان لتعزيز تجربة العملاء من ساكني وزائري الإمارة. 
وأوضح أحمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات التجارية أن القطاع يستهدف تنويع أنشطة الهيئة المقدمة للجمهور من خلال توفير خدمة ذات جودة عالية بهدف الارتقاء بالأعمال المشابهة في الإمارة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي رغبهً من الهيئة في وضع اشتراطات ومتطلبات من الواجب توافرها في هذه الخدمات ومنها خدمة توصيل الطلبات من حيث سلامة السلع و آلية التخزين ونوعيه مركبات النقل والارتقاء بنوعية السائقين العاملين بهذا القطاع من حيث توافر الاشتراطات والتعليمات عن كيفيه التعامل مع الجمهور والتواصل معهم
 

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟