هيئة النقل -عجمان تتأهب للمشاركة في فعاليات "جيتكس" للتقنية

استكملت هيئة النقل في عجمان استعداداتها للمشاركة في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية تحت مظلة حكومة عجمان من خلال عدة مشاريع مبتكرة تعتزم عرضها للجمهور أثناء الحدث الذي يقام على مدار خمسة أيام خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.
وأكد في هذا السياق سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري المدير العام للهيئه على حرص هيئة النقل بعجمان على المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية باعتباره وجهة عالمية لاستكشاف أحدث التطورات التكنولوجية، كما يعد منصة هامة لإطلاق الأفكار والابتكارات التى يستفيد منها المشاركون عبر تبادل الخبرات التقنية مع مختلف الجهات، لافتاً إلى أن هذه المشاركة ستعود بالنفع على تطور صناعة النقل والمواصلات في إمارة عجمان.
وقال سعادته إنه سيتم خلال هذا الحدث البارز إطلاق خدمة "حافلة تحت الطلب" (BOD)في إطار حرص الهيئة على مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية والتي تخدم القاطنين في إمارة عجمان وبما يحقق رؤية الإمارة 2021.
وأضاف أن الخدمة الجديدة تعتمد على استخدام تطبيق "Ajman BOD " لتشغيل الحافلات الصغيرة للعمل تحت الطلب الذي يتيح للعميل طلب رحلة وتحديد الوجهة المراد الذهاب إليها عن طريق التطبيق الذكي الذي يقوم بتحديد أقرب حافلة وتوجيه العميل لأقرب موقف افتراضي.
وأوضح أن التطبيق الذكي يتيح خدمة دفع تعرفة التنقل وتحديد مسار الرحلة من نقطة الانطلاق حتى نقطة الوصول، مشيراً إلى أن الخدمة تعمل على ربط المناطق بالحافلات الصغيرة وتسهيل حصول العميل على وسيلة النقل وتقلل مسافة المشي ووقت الانتظار.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟