مجلس إدارة هيئة النقل بعجمان يطلع على الخطة التشغيلية للحافلات الجديدة


عقد مجلس إدارة هيئة النقل في عجمان اجتماعه الاعتيادي افتراضياً عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة سعادة محمد عبد الله بن علوان رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة والمدراء التنفيذيين.
وفي مستهل الاجتماع ، رحب رئيس مجلس الادارة بالأعضاء، وأثنى على جهود إدارة الهيئة وموظفيها، مشيداً بأدائهم المتميز وسعيهم الدائم للاطلاع على آخر المستجدات لضمان استمرارية الأعمال والإنتاجية.
واطلع المجلس خلال الاجتماع على الخطة التشغيلية للحافلات الجديدة  والتي تم تدشينهاً مؤخراً ضمن خطة الهيئة لاستحداث خطوط جديدة سواء داخل إماره عجمان أو باتجاه الإمارات الأخرى، كما أُحيط المجلس علماً بإضافة اختصاصات الطيران المدني إلى هيئة النقل وفقاً للمرسوم الصادر بهذا الشأن.
واستعرض مجلس الإدارة أهم المشاريع التي تنفذها الهيئة خلال العام الجاري في إطار خطتها التطويرية التي تسعى من خلالها لتقديم أفضل الخدمات للجمهور، بما يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية لحكومة عجمان.
وفي ختام الاجتماع، أعرب سعادة رئيس مجلس الإدارة عن شكره وتقديره لفريق العمل في الهيئة على جهودهم الكبيرة، مؤكداً ثقته في قدرتهم على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الهيئة إلى أفضل المستويات ووفقاً لأحدث المعايير.
 

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟