هيئة النقل - عجمان تستمر بتقديم خدمات إسعاد المتعاملين عن بعد


تستمر هيئة النقل - عجمان في تقديم الخدمات للمتعاملين عن بعد وذلك من باب الإجراءات الوقائية التي تتخذها هيئة النقل – عجمان ضمانا لاستمراريه العمل والانتاجيه وتوفيرا للوقت والجهد وكذلك لضمان راحة المتعاملين وتسهيل الاجراءات عليهم
وأكد سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري المدير العام للهيئة  على جاهزيه الهيئة وسرعة استجابتها للمتغيرات ومقدرتها على وضع الخطط المدروسه وابتكار افضل الحلول للتكيف مع التحديات والأزمات بما يحافظ على الصحة العامه للعملاء والموظفين الأمر الذي تضعه الهيئة ضمن أولوياتها.
وأضاف سعادته ان  الهيئة تعتمد بشكل مكثف على الرقمنه والتي ينعكس اثرها على جودة الخدمات المقدمه وكفاءة سير العمل ، بالإشاره أن الهيئة بدأت بالعمل على تطوير  الخدمات الرقميه  و التقنيه منذ 2017 وذلك بناءاً على الاستراتيجيه التي تتبناها حكومة عجمان الراميه الى التحول الرقمي  وبلغ عدد المعاملات المنجزه لإسعاد المتعاملين 12,613  معاملة خلال عام 2020
كما نوعت الهيئة قنوات الدفع لأجل التيسير على الجمهور  وربطت خدماتها ببوابة AJMAN PAY كإحدى احدث القنوات الالكترونيه والذكيه  في الدفع  المتوفره على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع  وذلك تلبية لاحتياجات العميل  وتوفير الوقت والجهد
ويحظى العميل بسرعة الاستجابه من قبل مستشار خدمة العملاء و بخصوصيه تامه ويسر دون اي معوقات لانجاز معاملاته و يتمكن العميل من الحصول على الخدمه على مدار الاسبوع من موقع الهيئة Ta.gov.ae

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟