استمع

هيئة النقل بعجمان تحتفل بعيد الاتحاد 52

احتفلت هيئة النقل في عجمان بعيد الاتحاد 52، حيث تم الاحتفاء بذكرى قيام دولة الإمارات العربية المتحدة في المقر الرئيسي في منطقة الجرف، بحضور سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام للهيئة والمدراء التنفيذيين والموظفين وعدد من سائقي مركبات الأجرة والنقل العام.

وتضمنت احتفالات عيد الاتحاد فقرات متنوعة من الفعاليات منها المخطوطات العربية والفرقة الحربية والمأكولات الشعبية وعدد من المسابقات والجوائز التي استهدفت مشاركة الموظفين كما تضمن احتفال السائقين مأكولات ومسابقات وجوائز، كما تم تزين المباني التابعة للهيئة كمحطة الحافلات الرئيسية ومركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات بإضاءات ألوان العلم وذلك ضمن خطة احتفالات الهيئة بعيد الاتحاد.

ووضعت الهيئة طابع الاستدامة إلى الاحتفال من خلال توزيع أشجار الغلاف حيث تم الإعلان عنها كرمز وطني لدوله الإمارات العربية المتحدة عام 2008 وذلك لأهميتها الثقافية والبيئية وأقلام يمكن زراعتها لتعزيز الاستدامة.

وقال سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام لهيئة النقل – عجمان أن الاحتفال باليوم الوطني 52 هو احتفالا بالإنجازات التي تحققت خلال مسيرة الاتحاد المباركة والوفاء بالوعد لإكمال مسيره الاتحاد لآبائنا المؤسسين تغمدهم الله بواسع رحمته ترسيخا في نفوسنا لقيم الاتحاد وتجديدا للولاء لقيادتنا الرشيدة.

وفي الختام عبر الموظفين والسائقين عن سعادتهم بالمشاركة في الاحتفال من خلال شكرهم للقائمين على تنظيم، وذلك لما تضمنه الاحتفال من فعاليات متنوعة أدخلت السعادة والسرور إلى قلوبهم.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟