استمع

هيئة النقل عجمان تنظم ملتقى معاً نتميز لشركات الأجرة في إمارة عجمان


نظمت هيئة النقل – عجمان ملتقى لشركات الامتياز تحت عنوان معا نتميز بحضور سعادة عمر محمد لوتاه مدير عام هيئة النقل وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء شركات الامتياز والجهات المساندة بالإضافة إلى المراقبين المتميزين ولجنة التقييم.

وأعلنت الهيئة خلال الملتقى نتائج برنامج "معا نتميز" الذي أطلقته في بداية عام 2023، والذي نظمته الهيئة لتقييم أداء شركات الامتياز المشغلة لمركبات الأجرة بهدف تطوير منظومة النقل في الإمارة وتقديم خدمات ذات كفاءة عالية وتناسب كافة المجتمع.

وأشار سعادة عمر محمد لوتاه مدير عام الهيئة أن هذا البرنامج ضم العديد من المعايير التنافسية منها المركبات والسائقين والمتعاملين وإدارة الشركة والمسؤولية المجتمعية.

وذكر أن برنامج "معا نتميز" استهدف التحسين المستمر وتعزيز ثقافة التميز في الإمارة بالإضافة إلى قياس الوضع الحالي وتصميم خطط تحسينية دقيقة لشركات الامتياز والارتقاء بالجودة وتحسين رضا المتعاملين.

وتضمن الملتقى عدد من الفقرات منها تكريم الجهات المساندة لشركات الامتياز بالإضافة إلى تكريم المراقبين المتميزين وفريق التقييم القائم على البرنامج وفي ختام الحفل تم تكريم شركات الامتياز الحاصلة على أعلى تقييم في برنامج معا نتميز حيث حصلت شركة العربية للأجرة على المركز الأول، وشركة بلاتينيوم للأجرة المركز الثاني، وأجرة مواصلات الإمارات المركز الثالث.

وفي ختام الملتقى شكر الحضور هيئة النقل على تنظيم هذا البرامج الذي يهدف إلى تطوير عمل مركبات الأجرة في الإمارة وتعزيز التنافسية في تقديم 
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟