استمع

نقل عجمان تحصد ٣ جوائز في مجال التحول الرقمي ضمن جوائزGOVDX

نقل عجمان تحصد ٣ جوائز في مجال التحول الرقمي ضمن جوائزGOVDX 

حصدت هيئة النقل في عجمان على ٣ جوائز للتحول الرقمي و ذلك ضمن جوائز GOVDX المتخصصة بمجال تكنلوجيا المعلومات لعام 2023، و ذلك عن ثلاث فئات – فئة افضل رئيس تنفيذي لتكنولوجيا المعلومات لعام 2023 في القطاع الحكومي- و فئة افضل فريق تحول رقمي على مستوى القطاع الحكومي - و فئة افضل مشروع التحول الرقمي في القطاع الحكومي.

وحصل السيد عبدالرحمن سيف النعيمي مدير إدارة الدعم المؤسسي على جائزة افضل مدير تنفيذي للمعلومات على المستوى القطاع الحكومي و ذلك بناء على المبادرات و المشاريع و المساهمة في انجاز التحول الرقمي الشامل لهيئة النقل.

بالإضافة الى ذلك حصل قسم التحول الرقمي في هيئة النقل على جائزة أفضل فريق تحول رقمي على مستوى القطاع الحكومي وذلك لمساهمتهم في انجاز اكثر عن 40 مشروع و مبادرة رقمية خلال 2023.

كما حصل مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات على جائزة افضل مشروع رقمي عن نظام الفحص الفني للمركبات و ذلك العمل على التطوير المستمر ليتناسب مع رحلة المتعامل بإطلاق خدمة (افحص و انطلق) التي رفعت سعادة المتعاملين في المركز الى 99.8% في سنة 2023.

من جانبه قال السيد عبدالرحمن سيف النعيمي مدير ادارة الدعم المؤسسي في الهيئة ان المشاركة في الجوائز العالمية ضمن مجال التحول الرقمي يعزز التنافسية الرقمية المحلية و العالمية مما يسهم في تحسين العمليات التشغيلية و أنظمة العمل المعمول بها في الهيئة. 

كما أشاد مدير إدارة الدعم المؤسسي بالكفاءات التي عملت و ساهمت في حصول الهيئة على الجوائز الثلاث و اكد حرص الهيئة على تبني المبادرات التي تسهم في ريادة هيئة النقل على مختلف المستويات

 
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟