استمع

" نقل عجمان " تزيد عدد الحافلات والرحلات خلال عطلة العام الجديد

" نقل عجمان " تزيد عدد الحافلات والرحلات خلال عطلة العام الجديد

كشفت هيئة النقل في عجمان عن خطتها في استقبال عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة وذلك لتغطية الطلب المتزايد على حافلات النقل العام في الاجازات الرسمية والمناسبات المختلفة، من خلال توسعه الطاقة الاستيعابية لمنظومة النقل و ذلك ضمن خطط الهيئة الاستراتيجية . 

وصرح المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص ان الخطة الهيئة في اضافه حافلات نقل وزيادة رحلات للخطوط الداخلية والخارجية بالإضافة الى زيادة عدد سائقي الاحتياط في المحطات في القترة الصباحية والمسائية.

وذكر بانه تم اضافه حافلات على الخطوط الداخلية و الخارجية و ذلك لضمان توفير وسائل نقل للمستخدمين خلال اجازه رأس السنه، و من الخطوط الداخلية (خط الجرف) و (خط الصناعية) و (خط الحميدية) و تبدأ رحلات الحافلات الإضافية من الساعة الثانية مساء إلى الحادية عشر مساء، اما بالنسبة للخطوط الخارجية منها (خط مترو سنتر بوينت) و (خط الشارقة) و تبدأ رحلات الحافلات الإضافية من الساعة الثانية مساء إلى الحادية عشر مساء.

كما تم إضافة رحلات على الخطوط الداخلية و الخارجية منها (خط الصناعية ) و (خط الجرف) و (خط شارع الشيخ عمار) و (خط الحميدية و الحميدية المغذي ) ، اما الخطوط الخارجية فتمت زيادة رحلات (خط مترو سنتر بوينت) و (خط الشارقة ) و (خط ابوظبي ).
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟