استمع

12% زيادة في عدد رحلات النقل البحري في عجمان خلال2023

12% زيادة في عدد رحلات النقل البحري في عجمان خلال2023

كشفت هيئة النقل في عجمان زيادة في عدد مستخدمين النقل البحري ( عبره ) في عام 2023 حيث بلغت نسبة الزيادة في الرحلات 12% ونسبة الزيادة في عدد المستخدمين 5% . 

وقال المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة و التراخيص ان خدمة النقل البحري تعد من الخدمات النقل اللوجستية ذات طابع تراثي من خلال شكلها الخارجي الذي يعكس التاريخ الإماراتي العريق المرتبط ارتباطاً وثيقاً بالبحر.

وأفاد بان خدمة النقل البحري(العبرة) تتوفر على مدار أيام الأسبوع ضمن ساعات عمل مجدولة، حيث يمكن للمستخدمين التنقل عبر 4 محطات للنقل وتبدأ ساعات العمل لمحطة الزوراء والراشدية بالقرب من سوق سمك عجمان ومحطة الصفيا في منطقة مشيرف بالقرب من مجلس جمعية عجمان للصيادين ومحطة المارينا بالقرب من كورنيش عجمان (مارينا عجمان) مما حقق نسبة 88 % رضا المتعاملين عن النقل البحري.

ويبدا العمل بمحطة الصفيا و الزوراء و الراشدية من الساعة 08:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً ابتداءً من يوم الاثنين الى يوم الجمعة، اما بالنسبة لمحطة المارينا فتبدأ من الساعة 3:00 مساءً حتى 10:00 مساءً.

إن سعر تذكرة (العبرة) 2 درهم للشخص الواحد للانتقال من محطة إلى أخرى باستثناء محطة الزوراء حيث إن سعر الانتقال من محطة الزوراء إلى المحطات الأخرى 2.50 درهم في كلا الاتجاهين .
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟