استمع

141 مبادرة مجتمعية نفذتها هيئة النقل في عجمان خلال 2023


كشفت هيئة النقل في عجمان عن تنفيذ 141مبادرة خلال عام 2023 تنوعت أجندة المبادرات التي وضعتها الهيئة مع بداية عام 2023 لتتضمن مبادرات للأيام الرسمية ومبادرات خارجية وداخلية وتستهدف مختلف الفئات المجتمعية وذلك لكي تتوافق مع استراتيجية الهيئة.

وأكد سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام لهيئة النقل عجمان أن الهيئة تحرص على أن تكون حاضرة بشكل فعال في كافة المناسبات والفعاليات الدولية والعالمية وذلك لوضع بصمة لها في كافة المحافل المحلية والعالمية، من خلال وضع آليات وخطط تتناسب مع الأحداث وتسهم في تضافر جهود الموظفين بما يتماشى مع توجيهات الحكومة.

ونفذت الهيئة فعالياتها ومبادراتها المجتمعية باستهداف أفراد المجتمع والموظفين، وتمثلت في 67 مبادرة داخلية للعاملين في الهيئة و74 مبادرة خارجية بالتعاون مع مختلف الجهات في الدولة، وشملت المبادرات العديد من المجالات منها المجال الإعلامي والمجتمعي والرياضي والمحلي والعالمي.

ومن أبرز المبادرات الداخلية مبادرة ساعة معرفة والتي تستهدف نقل المعرفة بين الموظفين والتي أطلقتها الهيئة في عام 2023للمساهمة في توعية الموظفين بمستجدات الأعمال وتم إنجاز 5 ورش لمبادرة ساعة المعرفة شارك فيها المدير العام والمدراء التنفيذيين وعدد من الموظفين، بالإضافة إلى مبادرات الابتكار منها (مبادرة قهوة وفكره) وكرة الإبداع ووعود الإمارات وإطلاق ركن الابتكار في الهيئة، أما بالنسبة للمناسبات العالمية منها يوم الأم ويوم المرأة والشباب.

وشاركت الهيئة بعدد من المبادرات الوطنية منها مبادرة حملة الإقلاع عن التدخين والحملة الوطنية لقياس الضغط وحق الليلة ويوم العلم ويوم الشهيد واليوم الوطني.

أما بالنسبة لاهم المبادرات الخارجية التي شاركت الهيئة فيها منها مبادرة دعم المشاريع في إمارة عجمان وعيدية سبيد وتحدي المحترفين وملتقى المتعاملين، وتضمنت هذه المبادرات مبادرات مجتمعية منها نقل المتضررين من سكان الأبراج ونقل جمهور نادي عجمان.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟